http://yllix.com

مقطع جنس اطفال

مقطع جنس اطفال

javascript:void(0)

الجمعة، 9 أغسطس 2013

انا جميله جدا ومخطوبه قبل رمضان وسالفتي كانت مع اخوي 23 سنة في يوم العيد الظهر دخل انترنت هو وانا انتظره ابرسل لصديقاتي ايميلات تهاني والحيت عليه يعطيني النت ساعه ومقفل على روحه الباب بغرفته ودخلني وجلست انتظره!!!!كان معاه دردشه وتبادل فايلات !قلت له انت فاضي عطني دقائق فقط رفض وكنت واقفه جنبه ومقفل الشاشه وفي لحظه انفتحت الشاشه وصوره بنت ساجده وواحد اسود ينيكه !!!وتلخبط هو وقفل وانا استحيت وغصب عني ضحكت!! قلت هذا اللي مشغلك مع اني كل دخلاتي نت عشان هالشيء !>!واحد منهم جارنا عمره 44 سنه هو اللي فتح خرقي ماطول عليكم طلعت من عند اخوي وبعد لحظات جاء وقال ياغاده روحي سوي ايميلاتك ورحت للجهاز وسويتهم ـ وكان منظف الجهاز من اي صور وافلام جاء العصر كنا كلنا تحت وفصخت لبس العيد خلاص مابالبيت احد غريب وجاء ابوي قال نزلو الاغراض في السياره عشان الخدم بالاستراحه ينظفونه ومافيه خدم م رحت انا واختي الصغيره واخوي ننزل الاغراض من خلف السياره وكانت بالكراج وانا انزل واودي للمطبخ وجيت اسحب صندوق صغير من داخل الشنطه( نغبني) اخوي بيده لدرجة وصل اصبعه لخرقي!قلت له ياحماااااااااااار عيب وكنت اضحك ماكذب عليكم واخوي هرب يضحك مثلي ! وطلع غرفته وانا لمن خلصت رحت وراه وقلت له وش ذالحركه وربي لو تعودا مايحصل طيب !
قال اسف شفتك رازتها ! قلت ابضحك معك بس قلت تضحك لو شافك احد مب مشكله قال وانتي ماهمك الا كذا لاتخافين كنت مراقب ّقلت اهم شيء لاتعودها وطلعت ورحت الصاله وهو طلع برا لما جاء المغرب طلعنا الاستراحة حقتنا ورجعنا قريب الفجر اخوي كان طبعا مشغل النت 24 ساعه نت ورحت له قلت له انت ياراعي الحركات ابي النت مابي نوم وانت كل الليل نت هو يشك بي من زمان اني لي علاقات !! وانا ماسكه عليه انه يشرب بغرفته بس بعد 12 !! قالي غاده بلاشي حركات وخليني ساعه نت قلت حنا الساعه 5 تكفى ابي النت قال بشرط وكان يبتسم قلت اللي هو ايش قال ومدري كيف جزم يقولها واضنه شارب شيء قال ابي انغبك ثاني مره قلت صاحي انت!!وش فيك وربي سكران!! قال وطي صوتك وخلاص روحي وتنرفز !! انا خفت ورحت افكر وش هالجزامه اللي طاحت عليه فجأة! بعد دقائق جاني وسحب الجهاز عشانه بكفرات لغرفتي جنبه ودق فتحت قلت مابي خلاص!قال خوذيه ابنام وانا ومابي نغبك ! وضحكت قلت ياخي انت حبوب بس مدري وش بك اليوم!!!راح يرقد وقعدت علا النت ساعتين ونمت لما جاء من بكره كنا معزومين في استراحه ورحت انا وخواتي الصغار وبالليل جينا بدري 11 كان ابوي عند جدي بقريه قريبه وامي والبنات تعبانين ونامو دقيت علا اخوي الباب وقلت له متى تخلص نت قال بكره !! قلت طارق حرام مافيني نوم!! طلع وقال قدامك حلين وكان يبتسم وزي مايكون فاهمني مرررره!! قلت اللي هم ايش قال اما تنامي او تجي ندخل نت سواء قلت وانا اضحك بنغبك بعد قال لا بدون تبون الحق انا استلطفته ! وحسيت بطمئنان له قلت له اباخذ الجهاز لغرفتي وانغبه !! قال مانتي صادقه اعرف تبي تشوفين عني! قفلت باب غرفته وقلت ياطارق انغب !!! قال ماله طعم غصب !! قلت برضاي بس خلصني ((تدرون وش قال )) قال ملابسك ماتصلح للنغب !!!!! قلت بعد بعد وش تبي حضرتك وكنت اضحك ! قال روحي غرفتك والبسي شلحه داخليه بدون كلسون!! وتعالي انا مدري كيف صار جزوم كذا وبيوم وليله!! انا احب الحركات وروقت علا الفكره واباخذ النت بعد (لووول) بس قلت له يامجنون ولو احد شافني ! انت وش جزمك علي لهالدرجه قال غاده خلينا صريحين وخالين نتفاهم احسن ! قلت بلا تفاهم ابروح واجي بعد دقيقه اخذ الجهاز اوكية قال اوكية انا حسيت انه سكران ! وقلت ابشوف وش عنده رحت لغرفتي ولبست شلحه مع اني تاركتهم لوول حجي بدون كلوت ! ولبست فوقهم روب الحمام اخاف احد يقوم !ورحت لغرفة اخوي ودخلت وقفلت الباب ونزلت الروب ! وقلت تعال وهو قفل النت وقام لي قلت كذا ؟ قال كذا ! طفا الاضاءه وجاء لي وقلت ياطارق ابروح ! قال ماظن تروحي قلت ليش حكي بزران! وفعلا عرف كيف يوقعني !! وانا واقفه قعد ينغبني وانا ساكته ويحك خرقي بصبعه! محنننننني مرررره وقال خرقك وسيع !! قلت وش تقصد قال اقصد حلو قلت اشوى ! ودخل اصبعه كللله زي النيك ! انا هجت وانمحنننت وقلت له من غير شعور مابي النت ! قال ليش ويبتسم قلت مابيه مالك زب انت قال لي زب كبير بعد قلت ممكن اشوفه وطلعه زب ماشفت مثله كبير وعريض مررره ولونه حلو قلت له ابرضعه قال غاده انا اخوك تطمني وادري انك تناكين من زمان!!! قلت ابترك كل شي بس تنيكني انت دايم !قال هذا اللي انا مخطط له وخلاص مابي تسوين اي علاقات ورضعت له رضع جنوني وقفلنا النت والتلفزيون وكل شي وبطحني علا وجهي وناك خرقي نيك جنن جنوني محنه ورحت بعدها قفلت غرفتي وجيت نمت عنده وانسحرت بزبه واتفقنا كل ليله كذا وصار خرقي يشب نار يبي زبه تخيلو !مره كنا طالعين البر وقلت له وش رايك نسويها !والمشكله عائلتنا قليله ابوي وامي وخواتي مب كبار واخوي هذا بس!قال وشلون نسويها قلت عندي الحل!ورحت لابوي قلت ابي اخوي يعلمني سواق طبعا وافق بس قال خوذي معكم خوانك واخوي ساكت !! قلت لا بيزعجونا وانا اخاف ارتبك قال ابوي مثل ماتحبون وطلع يعلمني سواق!وابعدنا عن اهلي بمكان بين عنيزه والخط السريع حق الرياض وسيارتنا صالون كان فيه زي النفود وخاف يغرز وقفنا تحته كذا ! وقفنا عنده وطلب مني انزل بين السياره والنفود حتى مامعنا فرش الارض! بدون تفصيخ فقط نزلت الجينز للركبه وفحجت وسجدت مكوكات! واخوي واقف وراي!وبرد قلبي بخيط طويل لاني كنت مشتهيه وقتها!مليت فخوذي تنزيل من شهوتي!لدرجه قال اخوي اول مره اشوف خرقك كذا كان وسييييع مررره دخل زبي في خرقي ونكني وبعده وحنا راجعين قال لي ياغاده تبين تعدني علا زبه وهو يسوق ولحد الان نتنايك يوميا بس خساره ماطولنا بس سنه وابتزوج قريب زي ماقلت بس ماراح انفصل عن علاقتي باخوي الجنسيه الحلوه وقررنا كذا انا وهو ــ ودي اذوق الكس منه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة